Site Loader
شارع ابراهيم أبو النجا – عمارة 7 – حي السفارات – مدينة نصرر - الدور الرابع
شارع ابراهيم أبو النجا – عمارة 7 – حي السفارات – مدينة نصرر - الدور الرابع

سيتم مد فترة التقدم لإعلان وظيفة كل من: مستشار ثقافي – ملحق ثقافي – ملحق إداري حتى يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019 الساعة الثانية ظهراً سواء للتقديم الإلكتروني أو التقديم الورقي بمقر الإدارة العامة للتمثيل الثقافي (7 شارع ابراهيم أبو النجا – حي السفارات – مدينة نصر – الدور الخامس – مكتب رئيس الإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافي) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً يومياً فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأجازات الرسمية. علما بأنه لن يتم قبول أي أوراق الكترونيا أو يدويا (فى حالة طلب ذلك) بعد هذا الموعد.

 

تعلن الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي عن فتح باب التقدم للمكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج للوظائف التالية:

  • مستشار ثقافي بالمكاتب الثقافية المصرية التالية (نيودلهي/ الهند – فيينا/ النمسا- واشنطن/ الولايات المتحدة الأمريكية)

  • ملحق ثقافي بالمكاتب الثقافية المصرية التالية (لندن/ المملكة المتحدة – روما/ إيطاليا – طوكيو/ اليابان)
  • ملحق إداري بالمكاتب الثقافية المصرية التالية (أسطنبول / تركيا – الكويت / الكويت)
  •  

    البرنامج الزمني:

    الاعلان

    مراحل الاعلان

    التوقيت الزمني

    وظيفة “مستشار ثقافي”
    (الهند – النمسا – أمريكا)
    +
    وظيفة “ملحق ثقافي”
    (بريطانيا – ايطاليا – اليابان)

    الاعلان

    15 اكتوبر 2019 – 17 نوفمبر 2019

    فحص الاوراق

     

    اداء الاختبارات

    8 ديسمبر 2019

    لغة انجليزية + لغة عربية + تقييم نفسي

    بمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة

    تقييم المستندات

    4 ديسمبر 2019

    المقابلة الشخصية

    25 ديسمبر 2019

    مقابلة أ.د. الوزير

    28 ديسمبر 2019

     

    وظيفة “ملحق اداري”
    (تركيا – الكويت)




    الاعلان 15 اكتوبر 2019 – 17 نوفمبر 2019 
    فحص الاوراق  

    اداء الاختبارات

    الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر 2019

    بمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة

    لغة انجليزية + حاسب آلي + لائحة بعثات + تقييم نفسي

    المقابلة الشخصية

    11 ديسمبر 2019

    مقابلة أ.د. الوزير

    14 ديسمبر 2019

     

     

    Post Author: admin